عاجل

أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة الزقازيق لطلاب «التربية»: أنتم المسؤولون عن تعليم الأجيال القادمة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور خالد عبدالباري، رئيس جامعة الزقازيق، إن كلية التربية من الكليات الرائدة، وهي بمثابة الأم التي أخرجت من رحمها كليات التربية النوعية والتربية الرياضية وهذا العام كلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل، موجها رسالته للطلاب بضرورة الاهتمام بالدراسة، لأنهم المسؤولين عن تعليم وتربية الأجيال القادمة من أجل غد أفضل .

جاء ذلك خلال زيارته للكلية رافقه الدكتور عبدالحكيم نور الدين، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة ميرفت عسكر، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، بحضور الدكتور عبدالمنعم نافع، عميد الكلية، والدكتور أب المجد الشوربجي، وكيل الكلية لشؤون البيئة وخدمة وأعضاء هيئة التدريس، وذلك لتفقد سير العملية التعليمية مع بدء العام الدراسي.

من جانبه، قال الدكتور عبدالمنعم نافع، عميد الكلية، إن من أهم أهداف الكلية وخططها الدراسية توفير كل السبل لإعلاء المعلم والباحث والدارس لإخراج جيل قادر على العطاء والنماء، وذلك من خلال تنمية جوانبه التربوية والثقافية والكلية دائما في خدمة طلابها وتنمية الوعي لديهم حتى يكونوا قادرين على مواجهة التحديات وقادرين على العطاء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة الزقازيق لطلاب «التربية»: أنتم المسؤولون عن تعليم الأجيال القادمة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق