أهم الأخبار اليوم .. وزير الداخلية يتفقد «كشف هيئة الشرطة»: لا مجال للمحسوبية والوساطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم الاثنين، بأعمال لجان قبول الطلبة المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسى 2017 /2018، المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وتفقد وزير الداخلية أعمال مختلف اللجان للتأكد من الإلتزام بتطبيق ضوابط إختيار الطلبة المتقدمين، وفي إطار من الحيادية التامة والشفافية، واطلع الوزير على الإجراءات والمعايير التى على أساسها يتم إختيار الطلبة، وناقش القائمين على العمل باللجان بشأن قواعد الإختيار، ووجه بضرورة أن يكون لتلك القواعد أساس علمي وموضوعي يحقق إختيار أفضل العناصر من بين الطلبة المتقدمين وفقاً للمصلحة العامة.

وناقش وزير الداخلية بعض الطلبة المتقدمين حول مراحل إختبارات القبول وإلى أي مدى تتيح فرصاً متساوية أمام المتقدمين بتجرد وموضوعية، مؤكداً أن الفرص متساوية أمام الجميع شريطة توافر معايير القبول وأنه لامجال للحديث عن الوساطة أو المحسوبية فى الإختيار.

وقام الوزير بالمشاركة فى جانب من أعمال لجنة كشف الهيئة وتابع إجراءات تقييم الطلبة المتقدمين ووجه سيادته بأن يكون قرار إختيار الطالب قرار جماعي لكافة أعضاء اللجنة للتأكد من إختيار العناصر القادره على الإضطلاع بالمهام والمسئوليات الجسام لجهاز الشرطة.

وأكد وزير الداخلية أن المصلحة العامة التى من شأنها رسالة الأمن التى وضعها الشعب المصرى فى أعناقنا جميعاً تحتم علينا إختيار أفضل العناصر التى تتحلى بالمسئولية تجاه وطنها قادرة على تحقيق طموحات المواطنين من أجل تحقيق مستقبل آمن ومشرق يستحقة الوطن، وأوضح أن أعمال لجان قبول الطلبة سوف تكون محل متابعة دائمة من خلال إستمرار تفقده للجان طوال فترة إنعقادها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الداخلية يتفقد «كشف هيئة الشرطة»: لا مجال للمحسوبية والوساطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق