أهم الأخبار اليوم .. مسؤولو ميناء سفاجا: لم يتم تفريغ شحنة القمح الروماني حتى الآن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مسؤولو ميناء سفاجا البحري، الإثنين، إنه لم يتم تفريغ شحنة القمح الروماني التي تزن ٦٣ ألف طن، والتي قررت النيابة رفع التحفظ عليها، حتى الآن.

وأضاف مسؤولو هيئة الميناء أنهم في انتظار قرار بدء تفريغ الشحنة بالصوامع، فيما أشار مسؤولو الصوامع إلى أن «عملية الغربلة للشحنة لن تتم بصوامع بسفاجا وأنها سوف تتم بصوامع عدد من محافظات الصعيد».

في المقابل، أعلن على المصيلحي، وزير التموين، الإثنين، أنه تم الانتهاء من غربلة شحنة القمح الروماني، البالغ حجمها 63 ألف طن، من بذور الخشخاش، وهي صالحة للاستخدام.

وكانت النيابة العامة المصرية، قررت، الأحد، غربلة شحنة القمح الروماني التي رفضتها الإدارة العامة للحجر الزراعي لاحتوائها على بذور الخشخاش.

وقال «المصيلحي»، في تصريحات للصحفيين بمقر الحكومة، الإثنين، إنه «بالنسبة لشحنة القمح الفرنسي، فإن الحكومة في انتظار صدور قرار النيابة على ضوء العينة التي يتم فحصها».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مسؤولو ميناء سفاجا: لم يتم تفريغ شحنة القمح الروماني حتى الآن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق