عاجل

أهم الأخبار اليوم .. تفاصيل جديدة بشأن واقعة «حفل المثليين» في التجمع الخامس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مصدر أمني رفيع المستوى أن الحفل الغنائي الذي أقيم في أحد المراكز التجارية بمنطقة التجمع الخامس، وظهر بها عدد من الشباب المعروفين بميولهم الجنسية الشاذة، ويسعون للترويج للشذوذ الجنسي والتحريض على الفسق والفجور، وإفساد أخلاق الشباب، لم يقم القائمون عليه باستخراج التصاريح والموافقات الأمنية اللازمة لإقامته، مستغلين إمكانية إقامة الحفل بالمركز التجارى المشار إليه، نظراً لكونه من الأماكن المغلقة.

وأكد المصدر الأمني أن الأجهزة الأمنية تمكنت من رصد أحد القائمين على عملية التصوير والترويج للحفل على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية قبله، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه تم كذلك تحديد عدد من الأشخاص ممن قاموا برفع علم «المثليين»، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وأشار المصدر الأمني إلى قيام نقابة المهن الموسيقية بمنع أفراد الفريق الغنائى المشار إليه من إقامة أية حفلات غنائية بمصر مستقبلاً.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تفاصيل جديدة بشأن واقعة «حفل المثليين» في التجمع الخامس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق