أهم الأخبار اليوم .. ماذا قال خالد عكاشة عن رفع علم المثليين في «حفل التجمع»؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استنكر العميد خالد عكاشة، عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب، من رفع أعلام «الشواذ» بحفل «مشروع ليلى» بالتجمع الخامس، موضحًا أن منظم الحفل لم يخطر الأجهزة الأمنية على الإطلاق، واستغلوا وجود مكان قد يستطيع استضافه هذا العدد من الموجودين حيث وصلوا لـ 1000 شخص، وأقاموا الحفل دون إخطار الاجهزة.

وأضاف «عكاشة»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء dmc»، على قناة «dmc»، مع الإعلامية إيمان الحصري، أن ما حدث مخالفة صريحة للقانون، حيث أن مثل تلك الحفلات لابد من الحصول على موافقات أمنية مسبقة، حيث أنه لو كان هناك رفض من عدد الحاضرين لرفع علم الشواذ لحدث تدافع واشتباك داخلي.

وتابع :«كنا قدام سيناريو كارثي، واحتيال على القانون، لذلك أمر النائب العام بسرعة التحقيق في الواقعة»، موضحًا أن «الشباب قاموا برفع العلم للإعلان عن أنفسهم وأخذ طابع ترويجي، ولم يعد شيء مخفي، ودي أيضًا مخالفة للقانون».

وأشار إلى أن ما حدث مجرم قانونًا، ولا يُعد تعبيرًا عن الحرية، بل تلك النوع من الحريات مستنكرة، مضيفًا :«دول فئة منبوذة، دول شواذ، ليسوا في نسيج المجتمع المتكامل».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ماذا قال خالد عكاشة عن رفع علم المثليين في «حفل التجمع»؟ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق