أهم الأخبار اليوم .. شريف عامر ينعى شريف بسيوني: أتمنى بيانا من الجهات الرسمية (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نعى الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج «يحدث في مصر» على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم الاثنين، رحيل بروفسيور القانون الدولي، الدكتور شريف بسيوني، الذي وافته المنية اليوم عن عمر 79 عامًا، واصفًا إياه بـ«الأب الروحي للقانون الجنائي الدولي».

وقال «عامر» خلال حلقة برنامجه، إنه للأسف الشديد لم يخرج حتى هذه اللحظة بيان من الجهات الرسمية المصرية ينعى رحيل «بسيوني» كونه أحد أهم رجال القانون الدولي في العالم، متمنيًا خروج بيان رسمي بشأنه.

وأوضح «عامر» أن «بسيوني» هو مواطن مصري سافر الولايات المتحدة الأمريكية، وعرفه العالم بـ«البروفيسور محمود شريف بسيوني»، مشيرًا إلى تغريدة وزير خارجية مملكة البحرين، خالد بن أحمد، التي نعى فيها رحيل «بسيوني» قائلًا: «وزير خارجية البحرين ينعى بسيوني لبلده مصر».

وتابع «عامر»، «بسيوني كان مستشارًا قانونيًا لإدارات أمريكية مختلفة، وأن الديمقراطيين والجمهوريين بالولايات المتحدة الأمريكية كانوا يلجأون لخبرته كأحد أهم الخبرات والعقول في العالم في مجال القانون الدولي».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. شريف عامر ينعى شريف بسيوني: أتمنى بيانا من الجهات الرسمية (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق