أهم الأخبار اليوم .. رئيس مدينة الخصوص يكشف حقيقة ضبط «مقهى داخل مدرسة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى سامى صالح رئيس الوحدة المحلية لمدينة الخصوص، صحة ما تداولته عددا من البرامج والمواقع الإلكترونية، بشأن ضبط مقهى بداخل مدرسة المجمع للتعليم الأساسي بمنطقة المعاجينى بالخصوص.

وقال صالح في تصريحات صحفية، إن الواقعة تتمثل في محاولة صاحب أحد المقاهي المجاورة لمبنى المدرسة تهريب الكراسي والمناضد الخاصة بالمقهى بعيدا عن أعين حملة الاشغالات المكبرة المدفوعة من رئاسة المدينة وشرطة المرافق بتوجيهات من اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية في اطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد يوم السبت الماضي قبل بدء العام الدراسي ،مستغلا انشغال ادارة المدرسة في أعمال التجهيزات الخاصة بالعام الدراسي الجديد بالمدرسة .

وعند حضور الحملة لفت انتباه القائمين عليها عدم وجود كراسى بالمقهى وبمعاينة محيط المكان تم إكتشاف قيامه باخفائها بالمدرسة .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

من جانبها أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن الواقعة المنشورة جانبها الصواب فيما عرض بتلك المواقع الاخبارية حيث أن واقع الأمر يتمثل في قيام صاحب المقهى المجاور لمبنى المدرسة بفتح باب المدرسة الجانبى يوم السبت الماضي تخوفا منه من حملة الاشغالات بالمنطقة وقام بوضع الكراسى واخفائها خلف بوابة المدرسة في الوقت الذي كان يتواجد فيه مدير المدرسة وعددا من أعضاء هيئة التدريس يقومون بوضع اللمسات النهائية استعدادا لبدء العام الدراسي صباح اليوم التالي للواقعة وعندما فوجىء بالأمر لجىء للشرطة التي قامت بمصادرة المضبوطات وتم تحرير مذكرة من قبل ادارة المدرسة وتسليمها لرئيس المدينة .

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، نحن نؤكد أن المدارس لها حرمة وقدسية ولا يمكن التهاون في الحفاظ على حرمتها وقدسيتها باعتبارها منارة للعلم ولا يمكن أن تحيد عن ذلك الدور.. وأنه لا تهاون في مواجهة من يحاول أو يفكر في تدنيس حرمة المدارس أو صفها بصفة ليست فيها .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس مدينة الخصوص يكشف حقيقة ضبط «مقهى داخل مدرسة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق