عاجل

أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. رئيس لجنة الشباب بالبرلمان يغلق الهاتف في وجه الإبراشي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجم الإعلامي وائل الإبراشى، النائب قاسم فرج، رئيس لجنة الشباب في مجلس النواب، لتوليه المنصب رغم من أنه يبلغ مع العمر 70 عاما، قائلا: «حتى لجنة الشباب تتاخد من الشباب، كان يجب أن تعود خطوة للخلف»

وأضاف «الإبراشي» في برناج «العاشرة مساءً»، المذاع على فضائية «دريم»: «إحنا تعبنا من الشيخوخة، وكان يجب عليك أن تترك لجنة الشباب للشباب، ادخل على لجنة الأمن القومي أو لجنة الزراعة وسيب لجنة الشباب للشباب».

من جانبه دافع «فرج»، عن انتخابه قائلا إن: «الشباب هم من اختاروا النواب وإحنا اللي هنقود الشباب للأمل، وأنا هدي للشباب كل اللي يتمنوه».

وتابع: «الأب اللي يدافع عن الشباب ودع الأيام تكون حكما بيننا وبين الشباب.. وخلاص يا أستاذ وائل طلع قانون يمنع كدة علشان يمنع تولينا المناصب».

واختتم قائلا: «أنا آسف للمقاطعة»، رافضا أسلوب وائل الإبراشي، معتذرًا عن عدم استكمال المداخلة الهاتفية وأغلق الهاتف في وجه الإبراشي على الهواء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. رئيس لجنة الشباب بالبرلمان يغلق الهاتف في وجه الإبراشي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق