عاجل

أهم الأخبار اليوم .. القبض على عامل في مدرسة بكفر الشيخ بتهمة حرق مخزن عهدته

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال علي فائق، مدير عام إدارة شرق التعليمية، إن رجال المباحث ألقوا القبض على أحد العمال بمدرسة التربية الفكرية بكفرالشيخ التابعة لإدارة شرق التعليمية وذلك لاتهامه بحرق مخزن عهدة المدرسة، بعد أن ألقى بها زجاجة مولوتوف، لرفضه تنفيذ قرار صادر بنقله لمدرسة «النور الثانوية الإعدادية» المجاورة لنفس المدرسة، والصادر من وكيلة وزارة التعليم من خلال حركة نقل عادية لصالح العملية التعليمية وكنوع من إعادة توزيع العمالة طبقا للاحتياجات الفعلية.

وأضاف «فائق»، خلال تصريحات خاصة «الخميس»: أن العامل فور علمه بالقرار أشعل النيران في هذا المخزن وقفز من سور المدرسة هاربا، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبطه، وجارٍ التحقيق معه لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وتابع مدير عام إدارة شرق التعليمية أن النيران لم تحرق كامل المخزن، لكنها حرقت جزءا بسيطا منه وهذا المخزن به أثاث للمدرسة مثل الأسرة والمقاعد والتخت الخاصة بالمدرسة، وأكد أن النقل عادي جدا، لمجرد إعادة توزيع العمالة للصالح العام إلا أن العامل رفض ذلك، وأقدم على ما فعله لإعلان رفضه تنفيذ قرار النقل، مختتما بأن رجال الإطفاء هرعوا للمدرسة، وتم إطفاء الحريق قبل أن يتطور كما لم يسفر عنه أي إصابات في الأفراد والأرواح.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. القبض على عامل في مدرسة بكفر الشيخ بتهمة حرق مخزن عهدته .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق