أهم الأخبار اليوم .. محافظ الأقصر: ارتفاع نسبة الإشغال الفندقي بنسبة 7% خلال ديسمبر الماضي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن محمد سيد بدر محافظ الأقصر، ارتفاع نسبة الإشغال الفندقي بنسبة 7 % خلال شهر ديسمبر الماضي مقارنة بمستواها في ديسمبر 2014، لتتصدر المحافظة بذلك المناطق السياحية المصرية.

وأرجع المحافظ في تصريح، الخميس، ارتفاع نسبة الإشغال السياحي إلى ما شهدته المحافظة من أحداث مهمة جذبت أنظار العالم، مثل عملية البحث عن قبر الملكة نفرتيتي خلف جدران مقبرة الفرعون الذهبي توت عنخ آمون، والحملات الترويجية في الخارج من قبل وزارة السياحة والهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة.

وأشار إلى أن الأقصر تستعد لاستضافة عدد من نجوم السينما المصرية والأوروبية، خلال دورة مهرجان الأقصر الدولي للسينما المصرية والأوروبية، والذي سينطلق من ساحة معبدالملكة حتشبسوت في 30 يناير الجاري.

وكان قطاع الرقابة على الفنادق والقرى السياحية بوزارة السياحة أعلن أن إشغالات الفنادق سجلت خلال ديسمبر الماضي ارتفاعا بكل من محافظتي الأقصر والجيزة، بينما تراجعت الإشغالات في بقية المدن السياحية المصرية، مقارنة بنسب إشغال شهر ديسمبر لعام 2014، وأن نسبة إشغالات الفنادق تراجعت بنسب متفاوتة بكل من البحر الأحمر وأسوان ومرسى مطروح.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الأقصر: ارتفاع نسبة الإشغال الفندقي بنسبة 7% خلال ديسمبر الماضي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق