أهم الأخبار اليوم .. أحمد مرتضى يبرر طلبه المصالحة مع «الإخوان»: المتهم بريء حتى تثبت إدانته (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقب البرلماني أحمد مرتضى منصور، على خبر مطالبته مع بعض النواب في البرلمان بعقد مصالحة مع جماعة الإخوان المسلمين بقوله: «إنه بالفعل طالب بذلك لتوحيد الصف مرة أخرى»، مؤكدًا أن «الشعب المصري حصل لديه التباس نتيجة الديمقراطية التي لم يعهدها من قبل، وفهمنا الديمقراطية بشكل خطأ وهو مهاجمة بعضنا البعض».

وأضاف «منصور» خلال حواره، الخميس، ببرنامج «صح النوم» مع الإعلامي محمد الغيطي، المُذاع على فضائية «Ltc»، أنه عاني شخصيا من مسألة التخوين والتشكيك التي عاشها الشعب المصري في المرحلة السابقة، و«قالت الناس عني إني فلول وإخوان وعميل وخائن».

وتابع «منصور»: «لا أستطيع أن أقول عن أي مواطن إنه مجرم إلا بحكم محكمة، وذلك إعمالا للمبدأ القانوني الذي يقول المتهم بريء حتى تثبت إدانته»، مؤكدا أنه في اقتراحه لا يقصد من تمت إدانته في جرائم قتل أو عنف، مردفًا بأن هدفه من هذه المبادرة هو الصلح بينا وبين أنفسنا».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أحمد مرتضى يبرر طلبه المصالحة مع «الإخوان»: المتهم بريء حتى تثبت إدانته (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق