أهم الأخبار اليوم .. أجندة الخميس.. مشيرة خطاب تواصل معركة «اليونسكو» والأهلى يواجه الاتحاد

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

باريس: تخوض السفيرة مشيرة خطاب، مرشحة مصر وأفريقيا على منصب المدير العام لمنظمة اليونسكو، الجولة الرابعة للانتخابات التي تجرى بمقر المنظمة بباريس، بعد حصولها على 13 صوتا في التصويت بالجولة الثالثة التي خاضتها أمس.

القاهرة: يقيم المجلس الأعلى للثقافة احتفالية بعنوان «أكتوبر.. أبطال وقصائد»، يشارك فيها الشاعران محمد أبوالمجد ورجب الصاوي، وعدد من أبطال حرب أكتوبر، ويديرها الكاتب الصحفي محمد الشافعي.

القاهرة: يستضيف مركز جسور الثقافي، حفل توزيع جوائز «نيكولاس لاتيف» للموسيقى الكلاسيكية لعام 2017، وحفل «جالا» الذي يضم الفائزين بجائزة المسابقة، يعقبه حفل فنيا لفرقة رباعي أوتار، بمقر المركز بالزمالك.

القاهرة: تقام مبارة كرة القدم بين فريقي (الأهلي والاتحاد السكندري) ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري العام، على استاد السلام في تمام الساعة الثامنة مساء.

الإسكندرية: تقام مبارة كرة القدم بين فريقي (المصري ومصر المقاصة) ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري العام، على استاد برج العرب في تمام الخامسة مساء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أجندة الخميس.. مشيرة خطاب تواصل معركة «اليونسكو» والأهلى يواجه الاتحاد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق