أهم الأخبار اليوم .. مستقبل وطن بالأقصر يطلق حملة «علشان تبنيها»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انطلقت حملة «عشان تبنيها» بكافة مقرات حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، وذلك عقب إعلان الحزب رسميا، عن الانضمام إلى حملة لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومطالبته بالترشح لفترة رئيسية جديدة، لاستكمال ما بدأه من مسيرة الإنجازات، في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وقال المهندس وائل زكريا الأمير، أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة، في بيان، الثلاثاء، إن الحملة نجحت منذ لحظة إعلانها، في توحيد كافة أطياف الشعب المصري، من المثقفين والعمال والفلاحين، مشيرًا إلى أنه تم فتح مقرات الحزب بقرى ومدن محافظة الأقصر، لمتابعة أنشطة الحملة.

وأكد «زكريا» على أن الشارع الأقصري، على وعي وإدراك كامل بكافة التحديات الداخلية والخارجية، التي تواجهها مصر، وهو ما ظهر في الساعات الماضية، من خلال في تفاعله مع حملة «عشان نبنيها» وطلبات التطوع والانضمام المتزايدة، من قبل المواطنين والشباب والفتيات والسيدات، بجانب بدء طباعة استمارات جديدة للحملة بعد انتهاء الاستمارات المرسلة من الحزب بالقاهرة.

من جانبه أكد المستشار محمد عمران، أمين التنظيم بالحزب، أن الحملة ستجوب كافة مدن ومراكز وقري المحافظة، لنشر الوعي السياسي، بما يحقق المشاركة الفعالة للمواطنين، وهو ما يسعى الحزب إليه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مستقبل وطن بالأقصر يطلق حملة «علشان تبنيها» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق