عاجل

أهم الأخبار اليوم .. حزب الريادة بأسيوط يشارك في حملة «علشان تبنيها» بفتح جميع مقراته

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك حزب الريادة بأسيوط في حملة «علشان تبنيها»، وفتح الحزب مقراته بكافة أمانات المراكز خاصة البداري وأبنوب وصدفا ومنفلوط ومدينة أسيوط.

وصرح محمود العسيري أمين حزب الريادة بأسيوط، أنه جاري التنسيق مع أحمد نفادي أمين حزب مستقبل وطن للمشاركة في الحملة بشكل جاد، مؤكدا على أن الحزب يقف خلف الرئيس ويسانده في كافة قراراته، خاصة وأن معظم أعضاء الحزب كانوا في حملته الرسمية السابقة، وأن الحزب يطالبه بالترشح لفترة رئاسة ثانية لاستكمال إنجازته في كافة المشروعات وحربه ضد الإرهاب.

وأشار إلى أن الرئيس أولى الصعيد اهتماما غير مسبوق في كافة المجالات، حيث كان للرئيس الفضل الأول في استكمال مشروع قناطر أسيوط، والتي تعتبر سد عالي آخر ومشروع الهضبة حلم أسيوط، الذي طال انتظاره، والذي يعطى لأسيوط مساحة تساوي عشرة مرات من مساحة المدينة، ويقضي على مشكلة ارتفاع أسعار الشقق والعقارات.

وأضاف حمدي الشيخ أمين التنظيم، أنه لأول مرة تنتهي مشكلة الكهرباء بعد إنشاء الرئيس لمحطة جحدم الكهربائية، والتي قام بافتتاحها بنفسه، واسترداد أراضي الدولة المنهوبة مشيرا إلى القيام بتدشين موقع الكتروني تحت مسمى شباب الصعيد لتدعيم الرئيس وإبراز انجازاته.

ومن جانبه قال محمد عبده البدراوي أمين حزب الريادة بمركز البداري، إن أمانة الحزب عقدت اجتماعات مكثفة فور إعلان الحزب الانضمام رسميا لحملة «علشان تبنيها»، مجددين الدعوة للرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لرئاسة الجمهورية، استكمالا للمسيرة الوطنية .كما أعرب عدد من المواطنين دعمهم الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك لكي يكمل المسيرة وينتقل بالوطن والمواطنين نحو مستقبل أفضل داعيا الله له أن يوفقه لما يحبه ويرضاه خاتما بـ «تحيا مصر».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حزب الريادة بأسيوط يشارك في حملة «علشان تبنيها» بفتح جميع مقراته .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق