عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ سوهاج: تنفيذ مشروعات خدمية جديدة في قطاع الكهرباء بمركز المنشاة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، الثلاثاء، عن الانتهاء من تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية الجديدة في قطاع الكهربا بدائرة مركز المنشاة بالمحافظة ضمن خطة العام المالي المنقضي 2016 / 2017.

وقال المحافظ إنه تم إحلال وتجديد عدد من محولات الكهرباء بدائرة المركز ورفع القدرة التحميلية لها، وإحلال وتجديد الأسلاك القديمة المتهالكة بأسلاك جديدة مغطاة بمعظم قرى المركز، حيث تم تركيب محول كهرباء بقدرة 200 كليو وات على طريق مطار سوهاج الدولي، وتركيب 80 عمود إنارة بمشتملاتها على الطريق وتركيب 24 كيلو متر من أسلاك الكهرباء المعزولة بقرية أولاد سلامة بدائرة المركز، وتركيب 28 كيلو متر أسلاك أخرى معزولة بالنجوع التابعة للقرية، في استجابة لمطالب الأهالي بتضررهم من تهالك الأسلاك الكهربائية بالقرية، لافتا إلى أنه جاري تركيب محول كهربائي بقدرة 200 كيلو وات على طريق المطار واستكمال تركيب 70 عمود إنارة بالطريق واستكمال عمليات إحلال وتجديد أسلاك الكهرباء المتهالكة، ورفع قدرات محولات الكهرباء بالقرى والمراكز المتبقية تباعا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ سوهاج: تنفيذ مشروعات خدمية جديدة في قطاع الكهرباء بمركز المنشاة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق