أهم الأخبار اليوم .. 1431 متقدمًا لمسابقة الوظائف القيادية بالمحافظات.. واستبعاد 124 لعدم توافر الشروط

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء حمدي الجزار مستشار وزير التنمية للمتابعة والقائم بأعمال الأمين العام للتنمية المحلية، أن عدد المتقدمين لمسابقة الوظائف القيادية بالإدارة المحلية بالمحافظات (الدرجة الممتازة- الدرجة العليا- درجة المدير العام )، بلغ ١٤٣١ متقدم على موقع الوزارة.

وقال مستشار الوزير خلال مؤتمر «المحافظات المصرية والتنظيم والإدارة.. الهيكل التنظيمي النمطي للمحافظات المصرية»، والذي عقدته الوزارة، الثلاثاء، بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بحضور الدكتور هشام الشىريف وزير التنمية المحلية، عدد من المتخصصين في مجال الادارة وقيادات وزارة التنمية المحلية من بينهم الدكتور هشام الهلباوي مساعد الوزير لتطوير الادارة المحلية، واللواء على عبدالمولي مستشار الوزير للشءون القانونية والدكتور خالد قاسم مساعد الوزير للتعليم والعلوم، انه تم استبعاد ١٢٤ متقدم لعدم توافر الشروط وقانون الخدمة المدنية وسيتم اختيار افضل العناصر والكفاءات للترشيح للتعيين .

وقال الجزار إن عدد المتقدمين للدرجة الممتازة حوالي ٢٢٣ والدرجة العليا ٤٠٥ والمدير العام ٦٧٩.

وأضاف الجزار أن المتقدمين لابد أن يجتازوا مقابلات المجلس الأعلى للقيادات ولجنة القيادات وامتحان تحريري وشفهي والتدريب على الإدارة المحلية لمدة ٣ أشهر ومشروع التنمية لمدة شهر.

كان وزير التنمية المحلية، أعلن عن مسابقة اختيار القيادات الجديدة بالادارة المحلية بالمحافظات واختيار المتميزين منهم لتعيينهم في الأماكن الشاغرة بالمحافظات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. 1431 متقدمًا لمسابقة الوظائف القيادية بالمحافظات.. واستبعاد 124 لعدم توافر الشروط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق