عاجل

أهم الأخبار اليوم .. أجندة السبت: «الهجرة» تجمع تبرعات لـ«أبوالريش للأطفال».. ومحاكمة بديع ومرسي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإسكندرية.. تعقد الدورة الـ30 لمجلس وزراء النقل العرب والدورة (59) لمكتبه التنفيذي، بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية، وتستمر الاجتماعات يومين، بمشاركة وزراء النقل العرب ووفد الأمانة العامة لجامعة الدول العربية وبحضور ممثلي الاتحادات والمنظمات العربية.

بروكسل.. يعلن رئيس الوزراء الإسباني، ماريانو راخوي، إجراءات لفرض الحكم المباشر على إقليم كتالونيا، وذلك ردا على مسعاه للانفصال، يقول راخوي إنها تستند على بند في الدستور الإسباني، لم يستخدم من قبل، وستحظى بدعم من الحزب الاشتراكي الذي يمثل المعارضة الرئيسية، وحزب المواطنين الذي ينتمي لتيار الوسط.

نيويورك.. تشارك نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة في تدشين حملة جمع تبرعات لمستشفيات أبوالريش للأطفال الذي تنظمه سيدات «مصر تستطيع بالتاء المربوطة» كأحد نتائج المؤتمر الذي عقد في الثانى والثالث من يوليو الماضى بالقاهرة.

القاهرة.. تفتتح غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي «بيت العبور» لرعاية الأطفال بلا مأوى (بنين) التابع لمنظمة «فيس» البلجيكية بعد تجديده لتحقيق دمج هؤلاء الأطفال في المجتمع ليصبحوا مواطنين صالحين، بمشاركة فلافيا شو جاكسون رئيسة منظمة فيس البلجيكية وحسن المستكاوي رئيس مجلس إدارة وادي دجلة.

القاهرة.. تعقد لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة اجتماعاً لمناقشة دور منظمات المجتمع المدني في تنمية المهارات الإبداعية والابتكارية.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 213 متهما من أخطر عناصر تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي، في قضية اتهامهم بارتكاب أكثر من 54 جريمة إرهابية تضمنت اغتيالات لضباط شرطة ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية بعدد من المحافظات في مقدمتها مباني مديريات أمن القاهرة والدقهلية وجنوب سيناء.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 739 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتصدرهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وعدد من العناصر الموالية لهم، في قضية الاعتصام المسلح بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي، وقيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اقتحام السجون المصرية واقتحام الحدود والاعتداء على المنشآت الأمنية والشرطية وقتل ضباط شرطة إبان ثورة يناير 2011.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات الجيزة إعادة محاكمة 8 من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، يتقدمهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، في قضية اتهامهم بالتحريض والاشتراك في ارتكاب أحداث العنف والقتل التي وقعت في منطقة البحر الأعظم بالجيزة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أجندة السبت: «الهجرة» تجمع تبرعات لـ«أبوالريش للأطفال».. ومحاكمة بديع ومرسي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق