عاجل

أهم الأخبار اليوم .. تلميذ يروي تفاصيل اعتداء ضابط شرطة وزوجته عليه في المنيا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عبدالرحمن ياسر حسن، طالب بالمدرسة الرسمية للغات بمطاي بالمنيا، وأحد التلاميذ المعتدى عليهم من قبل ضابط الشرطة في واقعة اقتحام المدرسة، إنه «قبل الواقعة بيوم كان هو وزميليه أنطون أيمن ومحمد ميدو يقفون في الطابور يمزحون وتدخل زميلهم على، ابن الضابط المتهم، ولم يقبل هزارنا، وهددنا بالشكوى قلنا له اشتكينا إحنا ماعملناش حاجة، وبالفعل اشتكانا للإخصائي الاجتماعي، وجاء الإخصائي وتصالحنا».

وأضاف «عبدالرحمن»، لـ«المصري اليوم»: «في اليوم التالي وأنا في طابور الصباح فوجئت بوالد زميلي يدخل الفصل فور دخولنا الحصة الأولى ومعه زوجته، ويسألون عني فوقفت لهم وأنا ارتعد من الخوف ثم فوجئت بوالدة زميلي تقوم بشل حركتي بتوثيق يدي خلف ظهري، وبعد ذلك انهالوا على هي والضابط وصفعوني على وجهي وأوقعوني أرضا وداسوا على بالأحذية، وعندما تدخل أحد زملائي ويدعي محمد خالد للدفاع عني قام الضابط بإبعاده بعنف وصفعه على وجهه».

وكانت قد أخلت النيابة العامة بالمنيا، الخميس، سبيل ضابط الشرطة «رائد» في واقعة «اقتحام فصل دراسي، والاعتداء على جميع التلاميذ بالمدرسة الرسمية للغات بمدينة مطاي».

وقضي عدد من تلاميذ المدرسة ليلتهم حتى صباح الخميس على كراسي الانتظار بمقر محكمة مطاي، في انتظار أخذ أقوالهم من قبل النيابة العامة، في واقعة اتهام العشرات من أولياء أمورهم وإدارة المدرسة لضابط شرطة برتبة رائد باقتحام فصل دراسي والاعتداء على جميع التلاميذ، خلال اليوم الدراسي، وسادت حالة من الغضب بين أولياء الأمور، الذين حرروا بلاغات في النيابة العامة.

من جانبه، أكد رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التعليم بالمنيا، أنه فور حدوث الواقعة، أبلغت إدارة المدرسة الأجهزة الأمنية لاتخاذ اللازم.

كان اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا بوقوع مشادة كلامية بين ضابط شرطة، و3 من تلاميذ المدرسة الرسمية للغات، تطورت إلى مشاجرة، تم على إثرها إبلاغ النيابة العامة التي تحقق في الواقعة.

وكشفت تحريات العميد منتصر عويضة، مدير مباحث المديرية، أن شخصا يدعي «م.ع»، برتبة رائد، من قوة أمن محور قناة السويس، حضر إلى مقر المدرسة، لإنهاء خلافات نشبت بين نجله وثلاثة طلاب آخرين، سبقوا القيام بالاعتداء على نجله دون اتخاذ إدارة المدرسة إجراء بمعاقبتهم، ما دفعه للتشاجر مع الطلاب.

وتحرّر محضر بالواقعة، وتبادل الجانبان الاتهامات، وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تلميذ يروي تفاصيل اعتداء ضابط شرطة وزوجته عليه في المنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق