عاجل

أهم الأخبار اليوم .. مصادر كنسية: البابا قطع زيارته لألمانيا بسبب «آلام الظهر»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، مساء الأحد، إلى القاهرة بعد انتهاء زيارته لألمانيا، شارك خلالها في اجتماعات بطاركة كنائس الشرق الأوسط والذي استضافته الكنيسة الألمانية تحت عنوان «المسيحية في الشرق الأوسط: التحديات والمستقبل»، ودشن عددا من الكنائس القبطية هناك، إلى جانب إجراء بعض الفحوصات الطبية.

وقالت مصادر كنسية، لـ«المصري اليوم»، إن «البابا يعانى من آلام الظهر والعمود الفقري وهو ما كان سببًا في عدم استكمال زيارته لألمانيا، حيث نصحه الأطباء بالراحة».

وعلى صعيد آخر، أشارت المصادر إلى أن «البابا يتابع مع الأنبا أنطونيوس، مطران القدس، عملية ترميم إحدى الكنائس في دير السلطان دون إذن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية على الرغم من وجود أحكام نهائية لصالح الكنيسة»، على حد قولهم.

وأضافت المصادر أن «البابا يتابع القضية مع وزارة الخارجية والسفارة المصرية في إسرائيل للحفاظ على الممتلكات الخاصة بالكنيسة وعلى رأسها دير السلطان، كما أن البابا يتابع وصول جثامين شهداء ليبيا مع الخارجية»، مشيرة إلى حرص البابا والكنيسة على الاستقبال اللائق بشهداء العصر الحديث.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصادر كنسية: البابا قطع زيارته لألمانيا بسبب «آلام الظهر» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق