أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال تطوير الغابة بحي ثان

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرى اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، يرافقه العقيد النميرى محمد فتحي، المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية، الجمعة، جولة متابعة ميدانية لما يجرى تنفيذه حاليًا من أعمال الحملة المكبرة، التي تنظمها ثلاثة أحياء ومجلس المدينة وعدد كبير من اللوادر والآليات والمعدات، لرفع كفاءة وتطوير منطقة الغابة وقص وتهذيب الأشجار، وصيانة المسطحات الخضراء، ورفع كافة تجمعات القمامة والمخلفات بالمنطقة.

وتتضمن أعمال التطوير، وفقًا لبيان صادر عن المحافظة: «إعادة صيانة أعمدة الكهرباء وكشافات الإنارة، من أجل استعادة بريقها من جديد، لتكون متنفسًا ورئة لشعب الإسماعيلية».

وأكد المحافظ، خلال جولته، أن هناك خطة تنفيذية تتضمن إعادة تأهيل الغابة من جديد ورفع كفاءتها واستثمارها، لتكون متنزهًا مفتوحًا لشعب ومواطني الإسماعيلية، بالتنسيق والتعاون مع وزارة البيئة، وأنه جار حاليا إعداد المخطط العام ووضع التصميمات اللازمة للبدء في تنفيذ أعمال تطوير الغابة وصيانتها بالكامل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال تطوير الغابة بحي ثان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق