أهم الأخبار اليوم .. «مدبولي» يوافق على توفير أراضي لإسكان عمال المصانع بالمدن الجديدة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وافق الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على توفير أراض لإسكان عمال المصانع بالمدن الجديدة بشرط أن تكون هناك جدية والتزام من أصحاب المصانع والشركات الراغبة في بناء وحدات سكنية للعاملين بها بالمدن الجديدة.

جاء ذلك خلال لقائه بأعضاء الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين الذين أكدوا أنهم سيتقدمون للحصول على هذه الأراضي وسيلتزمون بالبناء لعمال مصانعهم لأن ذلك سيحقق أكثر من هدف أولها بيئة عمل مناسبة للعمال وتوفير الوقت والجهد والتكلفة المهدرة يوميًا في نقل العاملين من مناطق مختلفة.

وطلب أعضاء الاتحاد العام الاهتمام من وزارة الإسكان بإعداد المخططات العامة للتنمية في سيناء، مؤكدين استعدادهم للمساعدة في ذلك وتقديم الاقتراحات المختلفة فمحاربة الإرهاب لا تقتصر على المواجهة الأمنية فقط ولكن بالتنمية والتثقيف، فيما وافق الوزير على ذلك، مؤكدًا أن سيناء لها أولوية في الخطط التنموية للوزارة.

كما طالبوا بسرعة توصيل المرافق للأراضي المخصصة للجامعات بالمدن الجديدة وهم على استعداد للانتهاء من البناء في عام واحد.

ومن جانبه، أكد «مدبولي» أن الوزارة تسرع في أعمال المرافق خاصة بالمدن الجديدة وسيكون لهذا الملف أهمية خاصة.

وثمن أعضاء الاتحاد الجهود التي يقوم بها الوزير وجميع العاملين بالوزارة وما يتم إنجازه في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد من أجل توفير الخدمات المختلفة وخلق مناخ جاذب للاستثمار فضلاً عن حل مشكلات المستثمرين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «مدبولي» يوافق على توفير أراضي لإسكان عمال المصانع بالمدن الجديدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق