أهم الأخبار اليوم .. تشييع جثمان «شهيد رفح» بمسقط رأسه بالمنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وسط هتاف «لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله»، شيع آلاف المواطنين بقرية الصفا بمركز أبوقرقاص بالمنيا، عقب صلاة الجمعة، جثمان محمد خلف محمد حسن (٢١ سنة) المجند بالقوات المسلحة، والذي استشهد أثناء مداهمة القوات المسلحة للبؤر الإرهابية في رفح.

وصل جثمان الشهيد مركز شرطة أبوقرقاص، حيث ألقي أفراد أسرته نظرة الوداع عليه، ونقل جثمان الشهيد إلى القرية، حيث تم أداء صلاة الجنازة على جثمانة بحضور الشيخ محمد محمود أبوحطب، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، وانطلقت الجنازة من مسجد العمدة بالقرية، بحضور قيادات تنفيذية وأمنية وشرطية.

وقال خلف محمد حسن (٥٥ سنة) والد الشهيد، إنه أجرى اتصالا تليفونيا بالشهيد منذ ٣ أيام أخبرة خلالها أن قوات الجيش تقوم بمناورات لتصفية بؤر إرهابية برفح، وأنه لن يتواصل معه بسبب هذه المناورات وغلق المحمول، مؤكدا أنه ليس أقل من الرجال الذين استشهدوا دفاعا عن الوطن.

وأضاف والد الشهيد أن نجله كان يدافع عن الوطن وأن يشرف به لأنه استشهد للدفاع في سبيل ذلك، متعهدا بتقديم نجله الثاني (مصطفي) للشهادة.

وأصيبت الأم سوزان حلمي، والدة الشهيد، بالانهيار بسبب البكاء، وطالبت الرئيس السيسي بالثأر لنجلها، والشهداء من الإرهاب والإرهابيين.

يذكر أن الشهيد محمد خلف محمد حسن، يبلغ من العمر ٢١ عاما، حاصل على دبلوم فني صناعي، والتحق بالقوات المسلحة منذ عامين، حيث كان سينتهي من اداء الخدمة العسكرية في مايو المقبل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تشييع جثمان «شهيد رفح» بمسقط رأسه بالمنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق