أهم الأخبار اليوم .. أمن المنيا يضبط تشكيل عصابي لسرقة الحقائب والهواتف المحمولة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبطت وحدة مباحث قسم شرطة المنيا، تشكيل عصابي من مسجلين خطر لسرقة حقائب النساء والموظفين والهواتف المحمولة، بطريقة الخطف بواسطة دراجة نارية.

وتبين أن المتهمين مسجلا خطر وسبق اتهامهما في 44 قضية مختلفة، وبضبطهما أرشد المتهمان عن شريكين لهما اعتادا شراء المسروقات بأثمان بخسة لعلمهما أنها من متحصلات سرقة.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارًا من المقدم عمرو حسن، رئيس وحدة البحث الجنائي لقسم شرطة المنيا، بورود معلومات أكدتها التحريات عن قيام مسجلين خطرين بتشكيل عصابي لسرقة حقائب المارة والهواتف المحمولة، باستخدام دراجة بخارية ملك الأول بدون لوحات معدنية.

وكشفت التحريات أن المتهمين هما«إسلام.ع.ف.ع»، 27 سنة عاطل، مسجل خطر فئة «ج» تحت رقم 1409 سرقات عامة وسبق اتهامه في 27 قضية، و«إسماعيل.م.ا.إ»، 32 سنة عاطل، وسبق اتهامه في 17 قضية متنوعة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهما بمسكن المتهم الأول، وضبط الدراجة البخارية أسفل المسكن وأقرا بارتكابهما 8 وقائع سرقة حقائب وهواتف محمولة، منها 4 وقائع لحقائب سيدات، وسلم المتهمان 4 حقائب نسائية خاصة بتلك الوقائع بعد بيع محتوياتها من هواتف والاستيلاء على ما كان بها من أموال.

وأرشد المتهمان عن متهمين آخرين هما «مصطفي.إ.م.م»، 22 سنة، و»محمود.ش.م.أ»، 26 سنة، وكلاهما عامل عادي، قاما بشراء الهواتف المسروقة بأثمان بخسة لعلمهما بأنها من متحصلات سرقة، وتم ضبطهما والهواتف المحمولة المبلغ بسرقتها في الوقائع وعددها 8 .

تم تحرير المحضر اللازم، وإحالة المتهمين الأربعة للنيابة للتحقيق، بعد تحريز المضبوطات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أمن المنيا يضبط تشكيل عصابي لسرقة الحقائب والهواتف المحمولة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق