عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: يجب مواجهة الفئة التي تريد الإفساد في الأرض

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بوقوف الشعب المصرى يدا واحدة ضد أي محاولات للهدم والتخريب، وأن يواجه بكل قوة أي محاولات من هذا النوع «لأنها فئة تريد الإفساد في الأرض».

وقال وزير الأوقاف، خلال إلقائه خطبة الجمعة في مسجد الطابية بمدينة أسوان، «هؤلاء ظالمي أنفسهم، والذين طالبنا النبى محمد بأن نقف أمامهم وأن ننصرهم بردهم وإيعادهم عن هذا الظلم الكبير، ويجب علينا جميعاً أن نقف في وجه هؤلاء الخونة ظالمى أنفسهم ولمن يسعون في الأرض فسادا ومن يتستر في عباءة الدين بغير علم».

وأضاف «جمعة»، في الخطبة التي كان من مستمعيها القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية والأمنية بأسوان، أن الإسلام «جاء بالتسامح والتراحم، وأن الأمن شأن عظيم في جميع الديانات السماوية وأن القرآن والإسلام دين رحمة والنبى هو نبى الرحمة فالإسلام دين بناء لا فساد ولا إفساد ولا هدم فيه ولا تخريب، وأنه ليس من الإسلام من يحمل السلاح على المصريين فالإسلام تراحم وتواصل ومن لم يفعل غير ذلك فقد خرج عن قيم الإسلام».

وأشار «جمعة» إلى أنه بدون الأمن تتوقف حركة الحياة وبوجود الأمن والأمان والاستقرار يأتى البناء والاستثمار والتقدم، مضيفًا «نحن واثقون من أن مصر سيحفظها الله من أيدى كل من تسول له نفسه العبث بأمن وإستقرار البلاد».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: يجب مواجهة الفئة التي تريد الإفساد في الأرض .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق