أهم الأخبار اليوم .. «أمهات مصر» تطالب وزير التعليم بتوضيح آلية وتفاصيل «التابلت» في نظام الثانوية الجديد

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد عدد من حملات أولياء الأمور اجتماعا لبحث النظام الجديد للثانوية العامة، والذي أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن بعض ملامحه خلال منتدى شباب العالم بشرم الشيخ مؤخرا.

وطالبت حملة «أمهات مصر للنهوض بالتعليم»، وزير التعليم بشرح النظام بكل تفاصيله وتوضيح آليات عمله للرأي العام وأولياء الأمور قبل تطبيقه، ووجهت عبير أحمد، منسق الحملة، سؤالا للوزير عن الآلية التي سيتم من خلالها توزيع التابلت في نظام الثانوية العامة الجديد، ومعرفة تكلفة التابلت ومن يتحمل نفقاته، وأضافت: «لابد أن نعلم هل تتحمل الوزارة نفقات شراء التابلت لكل طالب ومعلم بالثانوية العامة؟.. أم سيتحمل الطالب التكلفة؟».

وطالبت أحمد ببدء تطوير التعليم المصري من الأسفل للأعلى حتى يتأهل الطلاب للنظام الجديد المقرر تطبيقه.

في سياق آخر، أكد المعلمون المضربون عن العمل بإدارة القاهرة الجديدة أنهم حريصون على الطلبة والعملية التعليمية واستمرار الأداء الجيد لإدارة القاهرة الجديدة، وذلك عقب لقاء فريدة مجاهد، وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، مع مديري مدارس إدارة القاهرة الجديدة وبعض المعلمين، ممثلين عن معلمي الإدارة وممثلي النقابة ومجلس الأمناء والجهات الرقابية والأمنية، لمناقشة أسباب تأخر صرف حافز الـ100% للمناطق النائية، وانتهى الاجتماع بعدما أكدت مجاهد أن المديرية والمحافظة بذلتا كل الجهود والمساعي وينتظران إجراءات وزارة المالية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «أمهات مصر» تطالب وزير التعليم بتوضيح آلية وتفاصيل «التابلت» في نظام الثانوية الجديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق