أهم الأخبار اليوم .. البابا تواضروس لأساقفة دير وادي النطرون: العالم جائع إلى المحبة

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في فعاليات ختام سيمينار الأساقفة الخامس، مساء السبت، بمركز لوجوس بدير وادي النطرون، والذي استمر لمدة 4 أيام، حيث ألقى كلمة روحية بمناسبة ختام السيمينار.

ووجه البابا الشكر للحضور من الأساقفة البالغ عددهم 105 أساقفة، وألقى عظة روحية تحت عنوان «الأبوة هي التي حفظت الكنيسة» قائلاً: «قُدمت في السيمينار موضوعات بحثية مهمة وتمت مناقشتها ولكنها تحتاج لمزيد من الدراسة، وإن الأبحاث، التي قدمت كانت أكثر من رائعة ساهمت في المعرفة العميقة باتجاهات كثيرة».

وتابع البابا تواضروس: «العالم يا آبائي جائع للمحبة، وإن قوتك ليست في أفكارك ولا دبلوماسيتك ولا علاقاتك الواسعة بالمسؤولية، وإنما القوة، التي فيك وتعيش بها هي قوة المحبة الشديدة وإن المسيح في عز آلامه قال اغفر لهم، وفي وسط صليبه اهتم بالآخرين، أمه وتلميذه، إنها قوة المحبة، واجعل مكان خدمتك لإشعاع المحبة لكل أحد إن كان من شعبنا من اختاروني قائدا فهي بالأبوة والمحبة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. البابا تواضروس لأساقفة دير وادي النطرون: العالم جائع إلى المحبة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق