أهم الأخبار اليوم .. «دعم مصر»: افتتاح السيسي لمشروعات كفر الشيخ يؤكد قدرة المصريين على بناء المستقبل

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصف ائتلاف «دعم مصر» برئاسة المهندس محمد السويدي، المشروعات القومية الكبرى التي أطلق شرارتها، اليوم السبت، الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال زيارته لمحافظة كفر الشيخ، بالإنجاز التاريخي، وأنه دليل قاطع على قدرة المصريين على بناء الدولة المصرية ومواجهة جميع التحديات والمخاطر داخليا وخارجيا.

ووجه الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي باسم ائتلاف «دعم مصر» ووكيل لجنة القيم بمجلس النواب- في بيان صدر اليوم باسم ائتلاف دعم مصر، التحية والتقدير للرئيس السيسي على المشروعات القومية الكبرى التي تنفذها الدولة في جميع أنحاء البلاد، مؤكدا أن ما شاهده العالم من مشروعات كبرى داخل محافظة كفر الشيخ يجعلنا جميعا نضع أيدينا في يد الرئيس السيسي لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري العظيم.

من جانبه، أعرب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب محمد فرج عامر عن ارتياحه الكبير بشأن ملف مياه النيل و«سد النهضة» بعد تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي على هامش افتتاحه عددا من المشروعات بمحافظة كفر الشيخ، السبت.

وأكد عامر، في بيان صحفي، أن كلمات الرئيس السيسي لاقت ارتياحا كبيرا واسع النطاق لدى الرأي العام المصري بكافة توجهاته السياسية وانتماءاته الحزبية، مشددا على ثقته الكاملة في الرئيس السيسي كرجل دولة صادق، ينفذ ما يتعهد به أمام شعبه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «دعم مصر»: افتتاح السيسي لمشروعات كفر الشيخ يؤكد قدرة المصريين على بناء المستقبل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق