أهم الأخبار اليوم .. مياه الصرف تغرق 180 فدان في «الخارجة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسربت مياه الصرف الصحى والزراعي في منطقة عين «حميد» مما تسبب في غرق 180 فدانا من أجود الأراضى الزراعية شرق مدينة الخارجة في الوادى الجديد، وذلك بعد فشل محاولات المسؤولين بالمحافظة للسيطرة على مياه الصرف، وإنقاذ الأراضي الزراعية من الغرق التي تسربت قبل أيام إلى هذه الأراضى الزراعية.

محمد حسنين، أحد المزارعين، أكد لـ«المصرى اليوم»، أن حلول المسؤولين لم تكن كافية لإنقاذ الأراضى الزراعية، حيث تم إعادة تأهيل جسور برك الصرف وتقويتها بمعدات مجلس مدينة الخارجة التي انسحبت من الموقع، ولم يتم القضاء نهائيا على المشكلة، حيث سرعان ما انطلقت مرة أخرى مياه الصرف لتجرف الزراعات والزرائب وتلحق خسائر فادحة بالمزراعين، مؤكدا أنه من أكثر المتضررين من مياه الصرف بهذه المنطقة.

وأضاف أشرف قاسم، أحد ملاك الأراضى بالمنطقة، أن مياه الصرف أثرت سلبا على كافة الأراضى الزراعية الواقعة بمنطقة «عين حميد» ببئر 21 بالخارجة، بعدما حاصرت برك الصرف الصحى والزراعى لأراضى المزارعين، وأن ما يقوم به المسؤولون ما هو إلا «مسكنات»، على حد وصفه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مياه الصرف تغرق 180 فدان في «الخارجة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق