أهم الأخبار اليوم .. بعد توقف 14 عامًا.. السعودية تهدي مصر 300 طن لحوم

0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال ملاك يوسف، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، إن إدارة ميناء سفاجا أعلنت حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لاستقبال شحنة اللحوم التي يصل عددها إلى 30 ألف ذبيحة تزن 300 طن كمرحلة أولى مهداة من السعودية لصندوق تحيا مصر.

وأضاف«يوسف»، في بيان، الأحد، أن اللواء ياسر عبدالفتاح، مدير ميناء سفاجا البحري، عقد اجتماعا بحضور قيادات الميناء لبحث كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال شحنة اللحوم القادمة من السعودية، وتم الاتفاق على سرعة إنهاء كل الإجراءات اللازمة في أسرع وقت، وتسليم الشحنة لصندوق تحيا مصر تمهيدًا لتوزيعها على القرى الأكثر احتياجا بالمجان.

وأكد مدير الميناء، خلال الاجتماع، ضرورة سرعة إنهاء إجراءات الحجر الزراعى، والبعد عن كل أشكال الروتين مشيرًا إلى الكشف بدقة على شحنة اللحوم وأخذ عينات معملية للتأكد من سلامتها.

فيما أكد يوسف حسن، مدير الحجر البيطرى بميناء سفاجا، أن عمليات إرسال شحنات لحوم الأضاحى السعودية إلى مصر متوقفة منذ 14 عامًا، وأن هذه هي الشحنة الأولى لها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بعد توقف 14 عامًا.. السعودية تهدي مصر 300 طن لحوم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق