أهم الأخبار اليوم .. مصرع مجند بقطاع الأمن المركزي بطلقة بالخطأ ببني سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر المستشار تامر الخطيب المحامي العام لنيابات بني سويف، انتداب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لمجند لقى مصرعه على برج الحراسة رقم 7 بقطاع الأمن المركزي بالمحافظة، لخروج طلقة من سلاحه بالخطأ، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها، والتصريح بدفن جثة المجند محمد شعبان على غرياني، 20 سنة من قوة قطاع الأمن المركزي ببني سويف، والمقيم بقرية الملاطية مركز مغاغة بمحافظة المنيا.

كما أمر المحامى العام لنيابات بنى سويف، بالتحفظ على السلاح «بندقية آلية عيار 37-62 في 39 وتحمل رقم 1861 وظرف فارغ من ذات العيار».

وكانت مستشفى الجامعة ببني سويف، استقبلت المجند مصاب بطلق ناري فتحة دخول بالصدر وخروج من الظهر، وتوفى متاثرًا بإصابته، وتبين من تحريات العميد خلف حسين، مدير البحث الجنائي، أن زميليه المجندان عمرو محمد على 20 سنة، ومصطفى محمد عبدالله 20 سنة، من قوة قطاع الأمن المركزي قررا أنه أثناء تواجدهما بالخدمة المعينان بها سمعا صوت طلق ناري من البرج رقم «7» المعين عليه زميلهما المتوفى، فتوجها إليه وتبين إصابة زميلهما وبجواره السلاح الآلي عهدته، وعثروا على ظرف فارغ وبجواره 99 طلقة حية، وأن جملة عدد الطلقات المسلمة له 100 طلقة، وأن طلقة خرجت بطريق الخطأ من السلاح عهدته أدت إلى وفاته.

وأمرت النيابة العامة بالاستعلام عن طبيعة عمل المجند والعهدة الشخصية الخاصة به، ويكلف أحد خبراء المعمل الجنائي للانتقال إلى قطاع الأمن المركزي لمعاينة برج الحراسة رقم «7»، لبيان عما إذا كان يوجد به ثمة آثار طلقات أعيرة نارية من عدمه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصرع مجند بقطاع الأمن المركزي بطلقة بالخطأ ببني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق