أهم الأخبار اليوم .. حسن نصر الله يهاجم جامعة الدول العربية.. ويشكر إيران: تحارب الإرهاب وتدعمنا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، إنه «شهدنا الأسبوع الماضي تحرير اخر مدينة عراقية من سيطرة داعش، وأعلنت الحكومة العراقية أن داعش لم تعد تسيطر على أي مدينة عراقية».

وأضاف «نصر الله»، في خطاب متلفز، الاثنين، أن «حصل إنجاز عسكري كبير في الأيام الماضية على الحدود العراقية السورية، وداعش كبنية عسكرية وكتنظيم قد انتهى في العراق وقد وصلت القوات العراقية إلى الحدود السورية».

وأردف: «منذ بداية مؤامرة داعش في العراق وبالتنسيق مع الاخوة بالعراق أرسلنا عددا كبيرًا من قادتنا إلى هناك، ونحن مع الأخوة في العراق سنقوم بمراجعة للموقف وإذا وجدنا انتفاء الحاجة لعدم وجودنا هناك سيذهب إخواننا إلى ساحات أخرى».

وأكد أن «الإنجاز في البوكمال يحصّن وحدة سوريا والعراق وهناك تكون الخاتمة التي تقول أن مشروع التقسيم قد انتهى، ومع تحرير البوكمال سقطت دولة (داعش) لكن هذا لا يعني أنا مشروع التنظيم قد انتهى».

وتابع: «عندما يعلن العراقيون والسوريون نصرهم على داعش نحتاج لاحتفال بالنصر الكبير، نصر القيم الإنسانية على التوحش، وأمريكا قدمت غطاء جوي لداعش في البوكمال وكانت داعش تتحرك بشكل مكشوف وسلاح الجو الأمريكي لم يقدم على قصفهم».

وأردف: «بعد تحرر لبنان وسوريا والعراق من داعش يجب أن نتوجه بالشكر إلى القيادة الإيرانية وبالتحديد اللواء قاسم السليماني قائد الحرس الثوري»، مؤكدًا أن «ما نملك من قدرة وطاقة هو بمساعدة إيران».

واستطرد: «اتهام الجامعة العربية ليس بالجديد وبالتالي لا شي يدعو إلى التوتر انما الأمر يدعو للاسف، واتهموا إيران بإنها دولة راعية للإرهاب بينما هي كانت تساهم بمحاربة الارهاب، أنتم اين قاتلتم داعش؟».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حسن نصر الله يهاجم جامعة الدول العربية.. ويشكر إيران: تحارب الإرهاب وتدعمنا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق