أهم الأخبار اليوم .. محافظ سوهاج يحيل أطباء وعاملين بـ«حميات جهينة» للتحقيق.. تعرف على السبب

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحال اليوم الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، عددا من الأطباء والعاملين بمستشفي حميات مدينة جهينة والمستشفى المركزي بالمدينة للتحقيق بسبب غيابهم وتركهم مكان العمل.

جاء ذلك عقب جولة تفقدية مفاجئة لرئيس مركز ومدينة جهينة داخل المستشفيين بتكليف من المحافظ للاطمئنان على مدى انتظام سير العمل بداخلهما وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وقال حازم أبوالخير رئيس مركز ومدينة جهينة إنه تبين خلال جولته التفقدية المفاجئة بمستشفى حميات المدينة بصحبة إدارة التفتيش المالي والإداري بديوان عام المحافظة عدم تواجد أحد من الأطباء والعاملين بالمستشفى سوى أفراد الأمن فقط وغياب 10 أطباء من النوبتجية بمستشفى جهينة المركزي و5 من الموظفين والعمال بالمستشفى وعدم تواجدهم في أماكن عملهم، لافتا إلى أنه تم إعداد مذكرة بنتائج الجولة ورفعها اليوم للمحافظ الذي أمر بإحالة المتغيبين للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ سوهاج يحيل أطباء وعاملين بـ«حميات جهينة» للتحقيق.. تعرف على السبب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق