أهم الأخبار اليوم .. «التموين» تكشف أسباب مد فترة سداد التأمين من البقالين التموينين حتى 7 ديسمبر

0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد سويد، المتحدث باسم وزارة التموين، إن الوزارة قامت بمد فترة سداد التأمين من البقالين التموينين حتى 7 ديسمبر المقبل، وهى قيمة 25% من السلع المدعمة التي يحصل عليها البقالين لصرفها لأصحاب البطاقات التموينية، موضحًا أنه لا يوجد اعتراض من البقالين على هذا المبدأ، وكانوا يطالبوا فقط بمد المهملة حتى يقوم البقالين بتدبير المبلغ.

وأضاف «سويد»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء DMC»، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة «DMC»، أن قرار على المصيحلي وزير التموين والتجارة الداخلية بمد فترة سداد التأمين يؤكد حسن نية الوزارة ومراعاة البقالين في تدبير المبلغ، مؤكدًا أنه في ظل إجراءات الإصلاح الاقتصادي تقوم الحكومة بتحسين مواردها.

وتابع :«إحنا لو مش حسنا الموارد وتحول لدينا مديونات ضخمة مش هنقدر نوفر فلوس الدعم اللي بيوصل للناس»، موضحًا أن البقال كان لا يستطيع الحصول عل مكسبه إلا عقب نهاية الشهر، ولكنه الآن أصبح مرتبط بحساب بنكي ومن حقه الحصول على ربحه يوميًا، مؤكدًا أن البقال يستطيع استرداد مبلغ التأمين دون أي معاناة إذا توقف عن العمل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «التموين» تكشف أسباب مد فترة سداد التأمين من البقالين التموينين حتى 7 ديسمبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق