أهم الأخبار اليوم .. أجندة الثلاثاء: السيسي يحضر قمة نيقوسيا.. والأهلي يعلن عن استاده الجديد

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نيقوسيا.. تستضيف العاصمة القبرصية نيقوسيا أعمال القمة الثلاثية، التي تجمع بين مصر وقبرص واليونان، وذلك بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسى، ورئيس قبرص نيكوس انستاسياديس، ورئيس وزراء اليونان الكسيس تسيبراس، ومن المنتظر أن تناقش القمة الثلاثية تنسيق المواقف وسبل تعزيز التعاون المتميز بين الدول الثلاث في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والأمنية والسياحية.

القاهرة.. يفتتح وزير الثقافة حلمي النمنم الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة السينمائي، والمقرر عقدها لمدة 10 أيام بقاعة (المنارة) بمركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس بدلا من دار الأوبرا، وذلك بحضور عدد من المسئولين وكبار نجوم الفن والسينما بمصر ومختلف دول العالم، وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين.
الخرطوم.. تستضيف العاصمة السودانية الخرطوم المؤتمر الـ10 لوزراء الثقافة في الدول الإسلامية، والذي يعقد تحت شعار (نحو تنمية مستديمة لمدن الثقافة في العالم الإسلامي)، وذلك بمشاركة 39 دولة و9 منظمات ثقافية عالمية.

القاهرة.. تعقد النقابة العامة للعاملين بالسكك الحديدية مؤتمرا لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، يتم خلاله استعراض الامتيازات المادية والمعنوية التي حصل عليها العاملون خلال السنوات القليلة الماضية، ومشاركتهم في أعمال تطوير وتحديث آليات التشغيل ومترو الأنفاق.

القاهرة.. يعقد النادي (الأهلي) مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل إنشاء الاستاد الجديد بفرع النادي بمدينة الشيخ زايد، حيث يبدأ المؤتمر في الواحدة ظهرا بمقر النادي بالجزيرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أجندة الثلاثاء: السيسي يحضر قمة نيقوسيا.. والأهلي يعلن عن استاده الجديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق