عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «التضامن» عن العثور على طفلتين بمحطة «دار السلام»: «الوزارة معنية بالأطفال بلا مأوى»

0 تعليق 65 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقشت الإعلامية بسمة وهبة، قصة طفلتين «فاطمة ومريم» تم العثور عليهما في محطة دار السلام داخل مترو الأنفاق، حيث استضافت علاء عبدالعاطي معاون وزير التضامن الاجتماعي للرعاية، وكذلك عدد من أعضاء دار «فيس»، التي يوجد فيها الطفلتين، فيما قامت الإعلامية بتوزيع لعب وعرائس على الطفلتين.

حيث قالت «هيام بليغ»، إحدى أعضاء دار «فيس»، إنه تم العثور على الطفلتين في محطة مترو دار السلام، حيث أكد بعض الشهود أنهم كانوا بحوزة بعض الباعة الجائلين الذين يتسولون في المترو، حيث أن فاطمة تبلغ من العمر 3 سنوات، بينما مريم تبلغ من العمر عامين فقط.

وأشارت إلى أنها قامت بتصوير الطفلتين وتوزيعها في المترو في الخط الأول بالكامل، بينما رد علاء عبدالعاطي، معاون وزير التضامن الاجتماعي خلال حوارهم في برنامج «هنا القاهرة»، على قناة «القاهرة والناس»، إن الوزارة معنية بالأطفال بلا مأوى وهناك خطوط ساخنة لتلقى الشكاوى أو أطفال جُدد، وذلك بالتنسيق مع نجدة الطفل التابع لمجلس الأمومة والطفولة.

وتابع :«عرفنا حكاية الطفلتين دول من السوشيال ميديا»، مناشدًا كل من يتعرف على أسر الطفلتين عليه التقدم فورًا بإبلاغ وزارة التضامن الاجتماعي من أجل الوصول إلى أسرتهم.

فيما قال أحد المتصلين أنه يعرف والد الطفلتين، وأن والدهم توفاه الله، «ومليش كلام مع أمهم»، على حد وصفه، مؤكدًا أنه سيتواصل مع البرنامج من أجل عودة الاطفال إلى أسرتهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «التضامن» عن العثور على طفلتين بمحطة «دار السلام»: «الوزارة معنية بالأطفال بلا مأوى» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق