أهم الأخبار اليوم .. أهالي «الدراسات» يطالبون محافظ الدقهلية بـ«4 ورديات نظافة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سادت حالة من الاستياء بين مواطني منطقة الدراسات بمدينة المنصورة، الجمعة، بسبب انتشار القمامة بشكل كثيف داخل موقف الدراسات وفي الشوارع الرئيسية للمنطقة، وتقاعس عمال حي شرق المنصورة عن رفعها.

وطالب عدد من الأهالي حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، بتنظيم 4 ورديات لعمال النظافة بالمنطقة لإزالة القمامة أول بأول من أمام السوق ومن داخل الموقف، بالإضافة لتسيير لجان للمتابعة خاصة أيام الإجازات.

وقال عماد السيد عبدالرحمن، أحد أهالي المنطقة، إن القمامة تتنشر بسبب سوق الخضار الذي يخرج يوميا أطنان من مخلفاتها، وهو ما يتزايد بشكل كبير أيام الخميس والجمعة والسبت بالمنطقة، بسبب «عدم وجود أي متابعات من المسؤولين بحي شرق، وتقاعس عمال النظافة بالمنطقة».

وأضاف «عبدالرحمن» أن الأهالي تقدموا بعدة شكاوى لحى شرق وللمحافظة، «دون جدوى»، وقال «لا انتظام في إزالة القمامة، إلا في حالة مرور محافظ الدقهلية بالمنطقة، والذي رغم إعلانه إحالة مسؤول النظافة بالحي أكثر من مرة للتحقيق، إلا أننا لانلمس أي تغيير».

وقالت ميرفت عبدالوهاب، ربة منزل، «على الرغم من أن موقف الدراسات من المناطق الحيوية ويضم عدد كبير من الخطوط لمراكز المنصورة ودكرنس وبنى عبيد، إلا أنه للأسف من أسوأ المواقف في مستوى النظافة، حيث تتراكم القمامة خلف السيارات وبجوار الرصيف وتتصاعد رائحة كريهه بسببها».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أهالي «الدراسات» يطالبون محافظ الدقهلية بـ«4 ورديات نظافة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق