أهم الأخبار اليوم .. «مستقبل وطن»: «الخدمة المدنية» تم تمريره.. ورفضه «شو إعلامي»

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد حزب مستقبل وطن، أن لجنة القوى العاملة داخل المجلس، مررت قانون الخدمة المدنية، وأن حديث رئيس اللجنة، صلاح عيسي، عن رفضها للقانون غير صحيح.

وقال عمرو كمال، عضو الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن: «الجميع مضطر للموافقة على القانون، رغم الاعتراض على بعض مواده»، ولفت إلى موافقة لجنة القوى العاملة بالمجلس على القانون وإرساله إلى هيئة المجلس، وقال: «اللى اتعمل برفض القانون شو إعلامى.. المجلس وافق على القانون، وأحاله إلى اللجان الخاصة للتصويت عليه خلال جلسة الأحد المقبل».

وأضاف «كمال» أنه رغم وجود مشاكل في القانون، فإن حزبه وافق عليه مؤقتا، ولفت إلى أن الحزب سيبحث، خلال اجتماعه المقرر عقده، عقب جلسة الأحد المقبل، تحديد المقترحات النهائية، وأشار إلى أن الحزب لديه مقترحات بتعديل القانون، لكنه لا يستطيع تمريرها حاليا، نظرا لاستهدافه مصلحة المواطن، ولفت إلى أن الحزب اتخذ قراره دون ضغط.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «مستقبل وطن»: «الخدمة المدنية» تم تمريره.. ورفضه «شو إعلامي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق