عاجل

أهم الأخبار اليوم .. بروتوكول بين «مصر الخير» وكلية الفنون التطبيقية بحلوان لتطوير صناعة السجاد

0 تعليق 59 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقعت مؤسسة «مصر الخير»، التي يرأس مجلس أمناءها الدكتور علي جمعة، مع كلية فنون تطبيقية جامعة حلوان، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون يهدف إلى دعم التعاون العلمي بين المؤسسة والجامعات المتخصصة لتطوير صناعة السجاد والمنسوجات اليدوية من خلال تشجيع الطلاب على المشاركة في التصميمات المبتكرة.

وحضر توقيع البروتوكول كل من سهير عوض ، مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير، والدكتورة غالية الشناوي ، رئيس قسم الغزل والنسيج بكلية فنون تطبيقية جامعة حلوان، والدكتورة ميرفت عبد الفتاح ، الرئيس الأسبق لقسم الغزل والنسيج بكلية فنون تطبيقية جامعة حلوان، والدكتور طارق عبد الرحمن، أستاذ نظريات التصميم والتريكو بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، والدكتور محمد ضرغام، أستاذ تكنولوجيا آليات النسيج بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، والدكتور أسامة القبيسي، أستاذ رياضيات النسيج بقسم الغزل والنسيج بالكلية.

ويأتي توقيع البروتوكول بين المؤسسة والوزارة تحت إشراف أساتذة الكلية لنقل الخبرة العلمية من أساتذة الكلية إلى العاملين بالمصنع، في إطار سبل تطوير منتجات مصانع أبيس بالإسكندرية وإدخال أنواع جديد من الأنوال التي تساهم في تطوير الأداء، وعقب توقيع البروتوكول تم تكريم إيمان زاهر، الطالبة بكلية الفنون التطبيقية والحاصلة على جائزة أفضل تصميم للسجاد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بروتوكول بين «مصر الخير» وكلية الفنون التطبيقية بحلوان لتطوير صناعة السجاد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق