عاجل

أهم الأخبار اليوم .. نقابة الفلاحين تطالب السيسي بطرد السفير الإسرائيلي

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالبت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين الرئيس عبدالفتاح السيسي بطرد السفير الإسرائيلي من مصر وقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني بعد قرار الرئيس الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة، مما يعد نسفًا لعملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائليين.

وقال النوبى أبواللوز، الأمين العام لنقابة الفلاحين، في بيان صحفي، إن القدس عربية وستبقى عاصمة للدولة الفلسطينية، وقرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس «تصرف أهوج» ولن تعترف به الدول العربية والإسلامية والعالم أجمع.

وحذر «أبواللوز» من المخطط الإخوانى واستغلال غضبة الشعب المصرى من القرار لإعادة الفوضى للبلاد مجددا، حيث قامت قنوات الإخوان بشحن الشعب المصرى ضد القرار، لحدوث انتفاضة جماهيرية يتم استغلالها لإعادة الفوضى من جديد للشوارع المصرية.

ودعا «أبواللوز» الشعب المصري والشعوب العربية إلى مقاطعة المنتجات الأمريكية والتوقف عن ضخ أي استثمارات عربية في الاقتصاد الأمريكي، بما في ذلك صفقات السلاح وغيرها من أشكال الاستثمار، وفتح معبر رفح مع قطاع غزة واتخاذ كل السبل الممكنة للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نقابة الفلاحين تطالب السيسي بطرد السفير الإسرائيلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق