أهم الأخبار اليوم .. «مصر للطيران» تحتل المركز 31 في قائمة أفضل الشركات حول العالم‎

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احتلت شركة مصر للطيران، مركزاً متقدماً ضمن قائمة أفضل شركات الطيران انتظامية حول العالم، من حيث مواعيد التشغيل وانتظام حركة السفر سواء وصول أو إقلاع الرحلات في مواعيدها، وفقاً لجدول التشغيل خلال شهر أكتوبر عام ٢٠١٧.

جاء هذا التصنيف وفقاً للتقرير الشهري الصادر عن وكالة «OAG» البريطانية.

وقال الطيار شريف عزت رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تمكنت من الوصول إلى المركز الحادي والثلاثين ضمن قائمة أفضل 50 شركات الطيران انتظامية حول العالم من إجمالي ٩٠٠ شركة طيران عالمية، حيث بلغت نسبة الانتظام إلى نحو ٨٦.٧%، وذلك عن إجمالى ٦.٢٦٦ رحلة جوية منتظمة خلال شهر أكتوبر الماضي. وأضاف عزت أن الشركة قد حققت رقم قياسيًا وبفارق نحو عشر نقاط أعلى من شركات طيران أخرى منافسة بالمنطقة العربية والشرق الأوسط.

وأضاف أن الشركة تستهدف خلال الفترة القليلة المقبلة، أن تبلغ نسبة الإنتظامية إلى أكثر من ٩٠٪؜، مضيفًا إلى أن مصر للطيران تحرص على بذل كافة الجهود الممكنة من أجل احداث التوازن والتنسيق بين جميع الجهات للحفاظ على المستوي المقدم في معدل انتطامية الرحلات.

وفي السياق، جرى تكريم ٢٦ من ضباط السيطرة بمركز العمليات المتكامل التابع لشركة الخطوط الجوية وذلك على مجهوداتهم في إحداث هذا التطور الملحوظ في الأداء التشغيلي للشركة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «مصر للطيران» تحتل المركز 31 في قائمة أفضل الشركات حول العالم‎ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق