أهم الأخبار اليوم .. «راشد» يرافق سلطان بن سلمان و«المحرزي» في زيارة للإسكندرية

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رافق يحيى راشد، وزير السياحة، الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني السعودي والوفد المرافق له وأحمد بن ناصر المحرزي وزير سياحة سلطان عمان والوفد المرافق له في زيارة لمعالم الإسكندرية السياحية.

وتضمنت الجولة زيارة لمكتبة الإسكندرية باعتبارها أحد أبرز معالم الإسكندرية حيث كان في استقبالهم الدكتور مصطفى الفقي أمين عام مكتبة الإسكندرية وأعرب الضيوف عن سعادتهم بالتواجد في مكتبة الإسكندرية لما تحمله من دلالات تراثية وحضارية وثقافية.

كما تضمنت الزيارة قلعة قايتباي كواحدة من أشهر المعالم السياحية بالإسكندرية، ورافق الوفد هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة حيث أستمع الوفد إلى شرح مبسط ووافي لوصف القلعة وتاريخ نشأتها.

يأتي ذلك على هامش زيارة الأمير السعودي والوزير العماني للمشاركة في أعمال الدورة الـ 20 للمجلس الوزاري العربي للسياحة التي تُعقد يومي 6-7 ديسمبر الجاري برئاسة رولا معايعة وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية، وحضور الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبوالغيط وعدد من وزراء السياحة العرب ورؤساء الهيئات السياحية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «راشد» يرافق سلطان بن سلمان و«المحرزي» في زيارة للإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق