عاجل

أهم الأخبار اليوم .. السيسي يوقع 3 قوانين بالترخيص لوزير البترول في التعاقد مع شركات للبحث عن البترول

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع الرئيس عبد الفتاح السيسي قانون رقم ٢٠٤ لسنة ٢٠١٧ بالترخيص للمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وتايدنت بتروليوم كومباني، للبحث عن البترول وتنميته واستغلاله في منطقة تنمية شرق عش الملاحة البحرية بمنطقة مجاويش البحرية بخليج السويس.

كما وقع السيسي قانون رقم ٢٠٠ لسنة ٢٠١٧ بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أباتشي خالدة كوربوريشن ال دي سي للبحث عن البترول واستغلاله في منطقة جنوب علم الشاويش بالصحراء الغربية.

ووقع الرئيس السيسي أيضاً قانون رقم ٢٠٣ لسنة ٢٠١٧ بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أبكس انترناشيونال انيرجي هولدنجز للبحث عن البترول وتنميته واستغلاله في منطقة غرب بدر الدين بالصحراء الغربية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيسي يوقع 3 قوانين بالترخيص لوزير البترول في التعاقد مع شركات للبحث عن البترول .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق