أهم الأخبار اليوم .. 1397 طالبا وطالبة يتنافسون على أمانة «اللجان السبعة» بالإسكندرية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمود جمال، مدير عام إدارة رعاية الشباب في جامعة الإسكندرية، إن 1397 طالبا وطالبة يتنافسون على أمانة اللجان السبعة (الفنية والرياضية، والجوالة والخدمة العامة واللجنة الثقافية والإعلام ولجنة النشاط الاجتماعي والرحلات،) في 27 لجنة اليوم الثلاثاء.

وأوضح «جمال»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أنه سيتم انتخاب رئيس الاتحاد ومساعده على مستوى الكليات غداً الأربعاء 13 ديسمبر، فيما يتم انتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس اتحاد الطلاب على مستوى الجامعة الخميس 14 ديسمبر .

وأشار إلى أنه تقدم للترشيح (1561) طالبا وطالبة في (27) كلية وبلغ عدد الطلاب المقبولين بعد فحص الطلبات (1397) طالبا وطالبة وعدد الطلاب المستبعدين بعد فحص الطلبات ( 162) طالبا وطالبة وعدد التنازلات (10)، فيما بلغ عدد الطعون المقدمة (10) طعون من كليات الهندسة (3) والعلوم (3) والطب البيطرى (1) وكلية الزراعة بسابا باشا (3).

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. 1397 طالبا وطالبة يتنافسون على أمانة «اللجان السبعة» بالإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق