أهم الأخبار اليوم .. إقالة رئيس حي شرق بورسعيد.. ومساعدة المحافظ تشرف على تطوير ميدان الشهداء

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تكليف المهندسة عزة الزغبي، مساعد المحافظ للمشروعات، بالإشراف على اعمال تطوير ميدان الشهداء، بعد إقالة عماد المهدي، القائم بأعمال رئيس حي الشرق، على خلفية أزمة ازالة تمثال للفريق عبدالمنعم رياض بطريقة تخالف أصول وفنيات نقل التماثيل ما آثار موجات احتجاجات شعبية وإعلامية.

وقال مصدر قانوني بمحافظة بورسعيد إن قرار إقالة عماد المهدي من منصبه لا تحتاج موافقة وزير التنمية المحلية، لأنه مكلف من قبل المحافظ للقيام بمهام رئيس حي الشرق لخلو المنصب بعد اعتذار رئيس الحي الذي كان معينا من قبل أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية السابق.

وفي نفس السياق قام الفنان طارق الكومي، مدير متحف محمود مختار والمكلف من المحافظ بعمل تمثال جديد للفريق عبدالمنعم رياض، امس بتفقد أعمال تطوير ميدان الشهداء برفقة المحافظ اللواء عادل الغضبان.

وأكد المحافظ أن معدلات تنفيذ أعمال التطوير وإزالة الأسوار ورفع الكفاءة تسير بمعدلاتها حيث سيتم افتتاح الميدان ورفع الستار عن التمثال الجديد للفريق عبدالمنعم رياض بحضور أسرته التي تم توجيه الدعوة لها في احتفال عيد بورسعيد القومي يوم ٢٣ ديسمبر الجاري.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إقالة رئيس حي شرق بورسعيد.. ومساعدة المحافظ تشرف على تطوير ميدان الشهداء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق