أهم الأخبار اليوم .. تعرف على نتائج اتحاد طلبة جامعة القاهرة

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات الطلابية بجامعة القاهرة، أنه فاز عدد من الطلاب بـ 8 كليات بالتزكية في الانتخابات الطلابية الخاصة بالاتحادات، وهذه الكليات هي الآداب والعلوم والإعلام والهندسة والحاسبات والتمريض ورياض الأطفال والتربية النوعية.

وأضافت اللجنة، بحسب التقرير النهائي للجنة، أن الكليات التي أجرى بها الانتخابات، هي الحقوق والاقتصاد والعلوم السياسية والآثار والتجارة والتخطيط العمراني ودار العلوم والعلاج الطبيعي والزراعة وطب الفم والأسان والصيدلة والطب البشرى والطب البيطري، وأن هناك 4 كليات لم يكتمل النصاب القانوني في اليوم الأول والثاني وهي الحقوق والتجارة ودار العلوم وطب الفم والأسنان، وتم تعيين أعضاء الاتحاد بهذه الكليات.

وأعلنت اللجنة أن هناك 8 كليات اكتمل النصاب القانونى بها في اليوم الثاني من الانتخابات، وهي الاقتصاد والعلوم السياسية والآثار والتخطيط العمراني والعلاج الطبيعي والزراعة والطب البيطري والطب البشري.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تعرف على نتائج اتحاد طلبة جامعة القاهرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق