أهم الأخبار اليوم .. وزير الطيران ومساعد وزير الداخلية يكشفان أزمة خلف الحبتور في مطار القاهرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الطيار حسام كمال، وزير الطيران، تفاصيل أزمة المستثمر الإماراتي خلف الحبتور، في مطار القاهرة، قائلًا إن منظومة الجوازات يتم تغييرها بالكامل وبصورة تدريجية.

وأضاف «كمال»، في برنامج «حقائق وأسرار» على قناة «صدى البلد»، أن «الحبتور» وصل إلي مطار القاهرة في صالة كبار الزوار،وتم التعامل مع ذلك قانونياً ووفقاً للإجراءات التي لم تستغرق سوي 20 دقيقة، ما أثار حفيظته.

وشدد وزير الطيران أنه أجري إتصالاً هاتفياً برجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، وتم شرح وجهات النظر المتبادلة وتفهم الأمر جيداً، موضحاً ان تحديث منظومة الجوازات من شأنها ان تقضي علي انتظار كبار الضيوف.

وفي سياق مختلف أكد اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات والإعلام، أن الوزارة أتخذت العديد من الإجراءات، عقب تأخر إجراءات أوراق رجل الأعمال الإمارتي خلف الحبتور وتحويل موظف الجوزات إلي التحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الطيران ومساعد وزير الداخلية يكشفان أزمة خلف الحبتور في مطار القاهرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق