أهم الأخبار اليوم .. «أمن الجيزة» يشن حملة على مدارس الطالبات ويضبط 8 متحرشين

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت مديرية أمن الجيزة حملة أمنية على مدارس الطالبات بمحافظة الجيزة، لمواجهة تعرض الطالبات للمعاكسات والتحرشات أثناء دخولهن وخروجهن من المدارس وخدش حياتهن بالقول وبالفعل، وذلك بهدف المحافظة مجريات سير العملية التعليمية.

وقالت مديرية أمن الجيزة، في بيان، الأربعاء، إن قسم مكافحة العنف ضد المرأة والطفل في المديرية، شن تحت إشراف اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، بحملة إلى مدارس باحثة البادية الثانوية التجارية، وإمبابة الثانوية بنات، وأم المؤمنين الإعدادية لضبط الشباب الخارجين على القانون.

وأضافت المديرية أن الحملة أسفرت عن ضبط 8 شباب يتراوح أعمارهم بين 18 إلى 20 سنة حال تواجدهن أمام المدارس البنات وقيامهم بالتعرض للفتيات والتحرش بهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب تلك الواقعة.

وأكدت المديرية أنه مستمرة في حملاتها على مدارس الفتيات طوال الأيام المقبلة لإحكام السيطرة وفرض الأمن على جميع مدارس الفتيات في محافظة الجيزة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «أمن الجيزة» يشن حملة على مدارس الطالبات ويضبط 8 متحرشين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق