أهم الأخبار اليوم .. سفير مصر بأكرا يؤكد أهمية زيارة وزيرة الطيران الغانية الحالية إلى القاهرة

0 تعليق 56 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد السفير محمد حيدر سفير جمهورية مصر العربية في غانا، اليوم الأربعاء، أهمية الزيارة الحالية التي تقوم بها سيسيليا دابا وزيرة الطيران الغانية إلى القاهرة على رأس وفد رفيع من الوزارة ومسئولي الطيران الغاني بناء على الدعوة الموجهة لها من شريف فتحي وزير الطيران.

وأوضح السفير -في بيان أصدرته وزارة الخارجية اليوم الأربعاء- أن الزيارة تأتى في إطار الاتصالات المتبادلة بين البلدين، مشيراً إلى مشاركة وزيرة الطيران المدني الغانية في مؤتمر الأمن والسلامة الجوية في إفريقيا والشرق الأوسط الذي عقد بشرم الشيخ يوم 22 أغسطس الماضي والذي مثل فرصة جيدة لعقد لقاءات ثنائية بين الجانبين وبحث فرص التعاون في هذا القطاع الهام.

وقال السفير محمد حيدر ان هناك مجال رحب للتعاون بين البلدين في مجال الطيران المدني، في ضوء خبرات مصر وريادتها في هذا المجال.
وأشار حيدر إلى أهمية غانا كبوابة للنقل الجوي إلى منطقة غرب إفريقيا، بما من شأنه دعم مصالح مصر الاقتصادية بهذه المنطقة الواعدة، وأكد أن الزيارة ستشهد مشاورات بين الجانبين من شأنها أن تتيح فرص للجانب الغاني للتعرف على إمكانات الطيران المدني المصري.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سفير مصر بأكرا يؤكد أهمية زيارة وزيرة الطيران الغانية الحالية إلى القاهرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق