أهم الأخبار اليوم .. «شباب الصحفيين» تطالب «سلامة» بتجديد دعوته لوزير الداخلية لزيارة النقابة

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالبت جبهة شباب الصحفيين الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، بتجديد دعوته إلى مجدي عبدالغفار، وزيرالداخلية لزيارة قلعة الحريات، نقابة الصحفيين، ولقاء أعضاء المجلس وجموع الصحفيين، مؤكدة على أن وزارة الداخلية تبذل جهودًا كبيرة لاينكرها إلا جاحد في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن الغالي مصر.

وقال هيثم طوالة، رئيس الجبهة: «نثمن جهود الداخلية ورجالها الأبطال في دحر الإرهاب ومحاربة العناصر التكفيرية، بالتنسيق مع القوات المسلحة الباسلة، كما نثمن تضحيات رجالها الأوفياء الذين وهبوا حياتهم فداءا لمصر».

وأضاف فى بيان له: «الجبهة ترى أن الفترة التي تمربها البلاد بالغة الصعوبة تحتاج إلى تضافر كل جهود أبنائها للدفاع عنها والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الحكيمة للنهوض بالوطن وتستنكر محاولات البعض من المدفوعين والمأجورين للتطاول على رجال الداخلية مؤكدة على أنها محاولات بائسة ويائسة معروف من يقف وراؤها وأن جموع الصحفيين الشرفاء يرفضون أي خروج عن الشرعية ومحاولات الزج باسم الداخلية في مهاترات لا جدوى لها».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «شباب الصحفيين» تطالب «سلامة» بتجديد دعوته لوزير الداخلية لزيارة النقابة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق