أهم الأخبار اليوم .. «صحتك على بابك».. مبادرة في المنوفية لرعاية كبار السن

0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت الإدارة الصحية بالباجور تحت إشراف الدكتورة جيهان عبدالمجيد، مدير عام الإدارة الصحية، مبادرة تحت شعار «صحتك على بابك» تستمر حتى فبراير المقبل لتقديم الخدمات الصحية المتكاملة لكبار السن.

وقالت «عبدالمجيد» في بيان، السبت، إن الحملة نجحت في الوصول إلى قرى تلبنت ومسجد الخضر وعلما وكتامية والخضرة، كما تستهدف الأسبوع المقبل الوصول لقرى كفر مناوهلة وسنجلف.

من جانبه، أكد عبدالناصر مزيد، مسؤول قسم الخدمة الاجتماعية بالإدارة الصحية والمنسق العام للمبادرة، أن الخطة تستهدف وصول الخدمات الصحية المتكاملة للقرى التي تجد صعوبة في الحصول على الخدمات الصحية أو بُعد القرية عن أماكن الخدمة وصعوبة الوصول إليها وخاصة العزب وأطراف القرى، وأيضًا تخفيفا عن كاهل الأسر، نظرًا للظروف الاجتماعية والاقتصادية الصعبة للعديد من الأسر، وذلك بعد استطلاع الرأي الذي أوضح أن هناك أفرادًا لا يجدون ثمن مواصلة للكشف.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «صحتك على بابك».. مبادرة في المنوفية لرعاية كبار السن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق